الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستقر على تعديل عقد عبد القادر | خاص

أحمد عبد القادر
رياضة
أحمد عبد القادر
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 10:49 م

كشف مصدر بالنادي الأهلي، تحرك إدارة القلعة الحمراء لتعديل عقود عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على التوازن داخل صفوف الفريق.

الأهلي يجدد عقد عبد القادر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الأهلي بصدد تعديل تعاقد أحمد حمدي عبد القادر، بعدما بات من العناصر المهمة داخل القوام الرئيسي للفريق الأحمر، بعد عودته من الإعارة لسموحة الموسم الماضي.

وأشار المصدر، إلى أن الأهلي سيعدل تعاقد أحمد عبد القادر من الناحية المالية ويرفعها عن القيمة الحالية، إلى جانب تمديد التعاقد على مستوى المواسم لاستمراره فترة أطول داخل القلعة الحمراء.

وقال عبد القادر، خلال ظهوره في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلي: أنا وزملائي تحت أمر الجهاز الفني نشارك في أي مركز، أغلبنا يملك ميزة اللعب في أكثر من مركز، وحاولنا خلال ودية سمنود تطبيق شغل التدريب في الملعب، وظهرنا بشكل مميز للغاية في الشوط الأول، وأغلب فترات الشوط الثاني، ونتمنى الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وأكد عبد القادر في تصريحاته، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، يتحدث معه باستمرار ويحفزه من أجل تقديم الأفضل، وأن حديث موسيماني ساعده للظهور بشكل مميز مع الفريق. 

تابع مواقعنا