الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يرفض انضمام رمضان صبحي للمنتخب ويفضل كناريا لهذا السبب

كيروش
رياضة
كيروش
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:05 م

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز، للمعسكر الحالي بدلًا من عبد الله السعيد المصاب.

وخرج عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، من معسكر الفراعنة المقام حاليًا في الإسكندرية، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية، وعاد لفريقه للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

كيروش يرفض رمضان صبحي

واستقر كيروش على انضمام محمد متولي كناريا، لاعب وسط فريق سموحة، لتعويض استبعاد عبد الله السعيد، لينتظم اللاعب في تدريبات المنتخب الوطني صباح اليوم الاثنين.

ورفض كيروش انضمام رمضان صبحي لمعسكر المنتخب الوطني، خاصة أنه لن يكون متواجدًا مع بعثة الفراعنة في كأس العرب المقبلة، لارتباطه بمباراة فريقه بيراميدز في كأس الكونفدرالية.

فيما ترددت أسماء أخرى لتعويض عبد الله السعيد، وجاء منها أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، البعيد عن المشاركة بصفة مستمرة مع فريقه، علاوة على يوسف أوباما لاعب الزمالك، إلا أن تراجع مستواهما مؤخرًا حال دون انضمامهما.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب الجابون، في إطار الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة 3:00 عصر الغد الثلاثاء.

تابع مواقعنا