الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انسحاب محاميه.. تأجيل محاكمة سفاح الجيزة لانتداب آخر

سفاح الجيزة
حوادث
سفاح الجيزة
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:45 م

قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل جلسة محاكمة المتهم قذافي فراج الشهير بـ سفاح الجيزة المعروف بـ سفاح الجيزة، في واقعة قتل زوجته لجلسة 20 ديسمبر لانتداب مدعٍ بالحق المدني بعد انسحاب محاميه.

وكان عرفة متولي محامي المتهم قذافي فراج الشهير بـ سفاح الجيزة، أعلن انسحابه من الترافع عن موكله أمام محكمة جنايات الجيزة، أثناء نظر جلسة محاكمته في واقعة قتل زوجته، بسبب موقفه الحساس، فيما تنظر حاليا المحكمة الجلسة عقب وصول المتهم إلى قاعة المحكمة.
 

كما أخطرت جهات التحقيق وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافي فراج الشهير بـ سفاح الجيزة، داخل محبسه بقرار إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتان، في نطاق محافظتي الجيزة والإسكندرية.


وكشفت تقارير الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية للمجنى عليهم في قضية سفاح الجيزة تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسرة المجنى عليهم، وأودع سفاح الجيزة في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمدة شهرين، بعد أن استجابت المحكمة لطلب دفاع المتهم، بعرضه على المستشفى للكشف قواه العقلية، وعما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عصبية من عدمه.

تابع مواقعنا