الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهدف الذاتي للجابون يسجل حضور أول لمصر بالتصفيات.. وأوبيانج يحرم أفشة من رقم خاص

محمد مجدي أفشة
رياضة
محمد مجدي أفشة
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 06:05 م

نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تحقيق فوز صعب على نظيره الجابوني، في ختام دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل محمد مجدي أفشة أول أهداف الفراعنة في المباراة عن طريق ركلة الجزاء، قبل أن يضاعف ويوهان أوبيانج النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبنا بالخطأ في مرماه.

ويعد أوبيانج اللاعب الأول الذي يسجل لمصر هدفًا ذاتيًا، في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتكون المرة الأولى التي يستفيد منها الفراعنة بتسجيل المنتخبات المنافسة بالخطأ في مرماهم بتصفيات المونديال.

وفي سياق آخر، جاء هدف أوبيانج الذاتي ليحرم محمد مجدي أفشة من أن يصبح اللاعب الأول في مصر الذي يسجل في اللقاء الأول، واللقاء الختامي للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم منفردًا.

وسجل أفشة هدف مصر الوحيد في شباك منتخب أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات من ركلة جزاء، فيما سجل أفشة هدف التقدم لمنتخب مصر في لقاء اليوم في شباك الجابون من ركلة جزاء، لكن تسجيل الهدف الثاني حرمه من الانفراد بتسجيل أهداف المنتخب في ضربتي البداية والنهاية من دور المجموعات.

وتنتظر مصر ما ستسفر عنه نتائج منتخبات الجزائر وتونس ونيجيريا، اليوم على أمل تعثر أيًا منهم، لتصعد مصر للتصنيف الأول وتواجه أي من منتخبات التصنيف الثاني.

تابع مواقعنا