الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قلق بين لاعبي الزمالك قبل انتخابات القلعة البيضاء

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 08:04 م

حالة من القلق، تنتاب لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، خاصة وأن النادي مقبل على انتخابات؛ وهو الأمر الذي يقلق اللاعبين، بسبب المستحقات المالية المتأخرة ولم يحصلوا عليها حتى الآن، رغم تلقيهم أكثر من وعد في الفترة الماضية بصرفها.

وأبدى أكثر من لاعب غضبهم من هذا الأمر، خاصة وأن اللاعبين ينتظرون منذ فترة كبيرة، الحصول على مستحقاتهم المالية، وهو ما لم يحدث، وبالتالي أثار هذا الأمر غضبهم وقلقهم، خاصة وأن اللجنة الموجودة لا تفي إلا بالقليل، فماذا سيكون الوضع في وجود لجنة مكونة من ثلاثة أفراد فقط.

 

ومن المنتظر أن تقدم اللجنة الحالية، استقالتها، وترحل عن النادي خلال الأيام المقبلة؛ من أجل إتاحة الفرصة للجنة أخرى تدعو لانتخاب مجلس إدارة جديد.

 

على صعيد آخر، انتظم عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة.

 

وكان اللاعب يعاني من التواء في الكاحل، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد الإسماعيلية، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا