الإثنين 29 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طليقة دجال فيصل: عرض عليا يعاشرني في الحرام علشان يخرج العفاريت | بث مباشر

قالت بسمة شحات، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، إنها تزوجت من دجال فيصل ويسمى أيمن. م، 43 عامًا، بعدما ترددت عليه أكثر من مرة وأوهمها أنها ممسوسة من الجن والعفريت وهو السبب في عدم إنجابها من طليقها، وطلب منها ممارسات خاصة كشرب المياه عند الاستيقاظ وغيرها من الممارسات الخاصة بالدجالين والمشعوذين، مشيرةً إلى أنه بعد ممارسة تلك الأفعال خُيل إليها أثناء نومها بوجود أحد الأشخاص يهمس في أذنها.

توجهت بسمة، على الفور، إلى دجال فيصل لشعورها بالخوف، وخلال لقائهما ادعى أنها ممسوسة ولديه القدرة على إخراج الجن بعد معاشرتها جنسيًا، فأجابته برفضها مما دفعه لمحاولة الاتصال عليها أكثر من مرة لإقناعها لكن دون جدوى، ما دفعه للإذعان لها والتقدم لزواجها.

وأضافت، أنها تزوجت من  دجال فيصل، في عام 2019، وخلال جلستها معه دفعها الفضول لسؤاله عن سبب ارتباطه بها فأجابها: كنت عاوز اعرف الحاجة اللي كل الناس هتموت عليها دي.. وكنت عاوز أجربها، مؤكدة أن الدافع الحقيقي من زواجها به هو حرصه على إنجاب ولد، خاصة وأن زوجته الأولى أنجبت له طفلتين وغير قادرة على الإنجاب بسبب إصابتها بأمراض في القلب.

وأوضحت بسمة شحات، أنها أكدت له عدم قدرتها على الحمل والإنجاب بعد تجربتها من زيجاتها الأولى، فتواصل مع عدد من الأطباء والذين نصحوه بإجراء جراحة لإزالة أكياس عن الرحم وإجراء عملية حقن مجهري وبالفعل نجحت العملية وتمكنت من الحمل.

وأردفت أنها تشاجرت مع زوجها الدجال، خلال فترة حملها مما دفعه لترك المنزل، وانتقلت للعيش مع والدتها وخلال تلك الفترة تقدمت برفع قضية نفقة عليه، وفي المقابل اتهمها بسرقة منزله بمساعدة والدتها، للتهرب من دفع النفقة لها والتكفل بمصاريف علاجها خلال الحمل، مشيرة إلى أنها تنازلت عن القضية بعدما ابتزها بمقاضاة والدتها.

وبينت أن زوجها وضرتها اتهاماها بعدما أنجبت الطفل بأنه ليس من صلبه، وطلقها غيابيا في مارس لعام 2020، دون إعلامها وتردد عليها منذ تلك الفترة وعاشرها معاشرة الأزواج  لمدة 9 أشهر، حتى علما أنه طلقها غيابيًا.