الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رانيا يوسف: اشتغلت مربية أطفال ودوري في مسلسل الحاج متولي سبب شهرتي

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل بسبب تصريحاتها المثيرة، التي أدلت بها خلال لقائها في برنامج اسألني، المذاع على شاشة تليفزيون CBC.

وتحدثت رانيا يوسف عن أول مهنة في حياتها، حيث كشفت أنها عملت مربية أطفال وحيوانات، وبعدها تطرقت للحديث عن بدايتها الفنية، موضحة أنها ليست لديها أي أقارب بالوسط الفني.

كما تحدثت رانيا يوسف عن دور بطة في مسلسل عائلة الحاج متولي، وترى أن ذلك الدور كان سببًا رئيسيًا في شهرتها.

وعن أصعب أدوارها، أوضحت رانيا أن شخصية صافي سليم بمسلسل أهل كايرو، من أصعب الأدوار التي أدتها، أما عن أكثر مشهد إعادة في حياتها، فهو مشهد بفيلم ريجاتا مع محمود حميدة، حيث تمت إعادة المشهد 26 مرة.

كما أشارت رانيا يوسف إلى أنها ظهرت في مسلسل السبع وصايا دون مكياج، مضيفة: أكثر الأدوار التي أرغب في تقديمها، دور سعاد حسني بفيلم خلي بالك من زوزو.

وواصلت الفنانة تصريحاتها بأنه إذا سنحت الفرصة لكي تصبح وجهًا دعائيًا لمنتج عالمي، فترغب في أن يكون ذلك المنتج عطرًا.

وخلال اللقاء تحدثت رانيا عن حياتها الشخصية، موضحة أنها دائمًا ما تعيش خلافات مع والدتها، لكنها تحاول إصلاح علاقتها بها دائمًا، وأوضحت أنها لديها شقيق يصغرها بـ3 سنوات.

كما ذكرت رانيا يوسف الصفات التي تكرهها بالرجال، وهي البخل والخيانة والكذب وقلة المسئولية، مؤكدة أنها لا تتمنى أن تصبح رجلًا لو يومًا واحدًا.

أما عن صفاتها الشخصية، فوصفت رانيا نفسها بالمجنونة، موضحة أن ذلك أكثر ما يميزها عن غيرها من الفنانات، كما كشفت أيضًا حبها للحيوانات، حيث إنها تمتلك 3 كلاب وكثيرًا من القطط، لكن لديها فوبيا من الصراصير والفئران.