الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلبة تستعطف المارة لإنقاذ صغيرها دون استجابة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 21/يناير/2019 - 08:42 م

في واقعة مليئة بالمشاعر والعاطفة، والتي في الغالب لا تختلف عن أحاسيس البشر، أظهرت لقطات فيديو محزنة نباح كلبة لحظة فقدان صغيرها بعد أن صدمته سيارة كان يقودها أحد الأشخاص بسرعة جنونية.

والأبشع أن السائق لم يتوقف لمساعدة الجرو المصاب، وأكمل طريقه، وقعت تلك الحادثة في إحدي شوارع مدينة إيلويلو بالفلبين، بينما كانت الكلبة الأم تبحث عن الطعام لصغارها.

بدأت الأم المكلومة في النباح للاستغاثة بالسيارات المارة، مع رفضها التام التخلي عن جروها الذي لا يزال يتنفس، حتى أنها وقفت أمام إحدى السيارات، في محاولة لإجبار السائق على التوقف.

وتعتبر هذه العائلة أكبر من الكلاب الضالة التي تعيش في شوارع الفلبين، ويعاملها السكان المحليون على أنها مجموعة من الحيوانات الأليفة دون أيذائها أو  ابعادها عن مكان تواجدهما.

ولكن كان قلب الحيوانات أكثر رأفة من البشر، حيث لم تلتفت لها أياً من السيارات المارة، رغم عناء النباح واللهث ورائها، وبائت كل محاولتها لانقاذه صغيرها بالفشل،  الذي لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة جراء تلك الحادذ البشع.

وقالت شاهدة عيان على الواقعة، وهي صاحبة متجر متواجد في نفس شارع الحادث ، إنها انتبهت لنباح الكلبة وذهبت لمساعدتها، لكنها لم تتمكن من عبور الطريق.

وأضافت:”كانت في حالة حزن شديد، حاولنا مساعدة الجرو لكن الأم كانت غاضبة جدا لذلك كان من الصعب الاقتراب منه. وصل مسؤولون بالمدينة بعد بضع ساعات، لكن الأم اختفت مع اثنين آخرين من أبنائها. لا نعرف أين أخذتهما”، لاته إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها أحد أبناء هذه الكلبة لحادث تصادم.

تابع مواقعنا