رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد التاجي يهدد نجلاء بدر في الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر
حكاية ويبقى الأثر

عُرضت أمس الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الأثر لمسلسل إلا أنا، والتي تقوم ببطولته الفنانة نجلاء بدر، وتصدرت حكاية ويبقى الأثر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى.

 

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز أحداث الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الأثر.

يتلقى وليد -أحمد عنان - مكالمة هاتفية من جده - محمد التاجي- بعدما علم بسفرهم، ويخبره وليد أنهم فقدوا إياد ويبحثون عنه، وتعثر ياسمين -نجلاء بد- على أبنها الصغير إياد، ويخبر وليد؛ والدته أنه أخبر جده بفقدانهم لـ إياد.

يتصل محمد التاجي مرة أخرى وتجيب عليه ياسمين، وتحدث مشادة كلامية بينهما وينهرها على ما فعلته والسفر دون أن الحصول على إذن منه، ويهددها بأنها إذا لم تُعود بأبنائها إلى القاهرة اليوم سيرفع قضية ضدها بدافع الإهمال في أبنائها.

الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الاثر

يطلب أحمد زميل هدير- إلهام عبد البديع- في العمل أن يجلسا سويًا بعدما علم من شقيقتها أن زوجها جمال سرق أموالها، ويخبرها أحمد أنه سيساعدها ويعترف بحبه لها، ويطلب منها أن تطلب الطلاق من زوجها وتتزوجه، لترفض هدير مساعدته، وتطلب منه أن يبتعد عنها.

الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الاثر

تتحدث فرح ابنه كاميليا- رانيا منصور-مع زميلها إياد ابن نجلاء بدر، ويستمع إيهاب - مصطفى درويش- إلى كلامهم أثناء تحدث إياد عن والده المتوفي وحبه له، ليطلب من زوجته كاميليا أن تصطحب ياسمين- نجلاء بدر- وأسرتها في عطلة صيفية سويًا في الشاليه الخاص بهم.

الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الأثر

يلتقى إيهاب-مصطفى درويش- مع شقيقه- كريم محجوب- ووالدته، ويخبره أن المحاسب الذي يعمل معه لم يجد ضرائب على أخيه، ويخبره أنه لن يُقوم بدفع الأموال ليغضب شقيقه وينصرف غاضبًا، لتنهره والدته، وتخبره أن أخاه يحتاج المبلغ من أجل شراء شاليه.

الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الاثر

تذهب ياسمين إلى مدرسة أولادها لدفع قسط من أقساط المدرسة، وتسأل الموظف المختص عن فرضية عدم قُدرتها على الدفع، فيخبرها أن جد الأولاد في حالتهم سيتقدم بطلب لسحب ملفاتهم ونقلهم إلى مدرسة أخرى، لأن الولاية التعليمية بيده بعد وفاة ابيهم عمرو.

الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الاثر

حكاية ويبقى الأثر

ويبقى الأثر يُعرض عبر قناة DMC من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة فجرا، والثانية عشر والنصف ظهر اليوم التالي.

حكاية ويبقى الأثر من بطولة الفنانة نجلاء بدر، لطفى لبيب، كريم كوجاك، أحمد عنان، رانيا منصور، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي والعمل من سيناريو وحوار أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري.