السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز وحدة السكتة الدماغية بمستشفى جامعة أسيوط بالجائزة البلاتينية

جامعة أسيوط
محافظات
جامعة أسيوط
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 10:08 ص

أعلنت مستشفيات أسيوط الجامعية، حصول وحدة السكتة الدماغية بقسم الأمراض العصبية والنفسية، على الجائزة البلاتينية في التصنيف الربع سنوي لعام 2021، والتي تنظمها المنظمة الأوروبية للسكتة الدماغية والمنظمة العالمية للسكتة الدماغية، وذلك عقب إعلان سجل جودة رعاية السكتة الدماغية العالمي RES.Q.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور إيهاب فوزي، وبرئاسة المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، محمد عبد الرحمن أحمد، وفريق عمل السكتة الدماغية المكون من الدكتور أحمد نصر الدين، والدكتور خالد أسامة، الدكتور أنور محمد على، والدكتور محمد مصطفى شهاب. 

يذكر أن  المستشفى الجامعي بأسيوط مُجهز بأحدث وسائل العلاج والتشخيص، وتستقبل مرضى السكتة الدماغية من كافة المحافظات، والذي يتجاوز أعدادهم أكثر من 1500 مريض سنويًا.

في وقت سابق، أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، أن مستشفيات أسيوط الجامعية تستقبل أكثر من 2 مليون مريض سنويًا من كافة المحافظات بمصر، مؤكدا أنها تحقق نسب شفاء عالمية في علاج أكثر الحالات خطورة وتعقيدًا، بالإضافة أنها تقوم بعمليات زراعة الكلى والكبد، مشيرًا إلى أن المدينة الطبية بجامعة أسيوط تضم 10 مستشفيات.

تابع مواقعنا