رئيس التحرير
محمود المملوك

مياه أسيوط: تفعيل خدمة فوري لدفع الفواتير إلكترونيًا لـ 175 ألف مشترك

شركة مياة الشرب والصرف
شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط والواددي الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، تفعيل خدمة فوري لدفع فواتير المياه من خلال منافذ فوري على مستوى المحافظة، للتسهيل على المواطنين وتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للوصول إلى رضاء العملاء، باعتباره أحد الأهداف الاستراتيجية لمياه أسيوط.

وأعرب اللواء أركان حرب المهندس هشام درة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، عما  توليه الشركة من اهتمام نحو ميكنة الخدمات التجارية، سعيًا للتحويل الرقمي الهادف لزيادة الكفاءة والفاعلية الأدائية للخدمة، والتي تعود بالنفع على المواطنين.

 وقال درة إنه يمكن للعميل أيضًا الدفع من خلال تطبيق برنامج MyFawry، والذي يمكن تحميله من خلال Google Play أو App store، دون الحاجة للتوجه لمركز خدمة العملاء، أو أي فرع تابع له العميل، حيث أن العميل يتلقى ما يُؤكد أن عملية سداد قيمة الفاتورة قد تمت بنجاح.

وأضاف رئيس الشركة أن خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير المياه؛ من خلال منافذ فوري تساعد العملاء في دفع الفواتير بكل سهولة ويسر في مختلف المنافذ، وتنظيم عملية التحصيل الإلكتروني، تقضي على شكاوى المواطنين وتنشط التحصيل، وتحقق جودة الخدمة المقدمة لهم، حيث سيقوم المواطن بتقديم رقم حسابه المكون من تسعة أرقام، ما يتيح له أن يتعرف على قيمة الفاتورة المستحقة عليه، وسداد قيمتها إما عبر منافذ فوري، أو عبر تطبيق ماي فوري، حيث يتلقى إيصالًا بالسداد ضمانًا لإتمام عملية السداد. 

وتابع: تم تفعيل خدمة فورى  لدفع فواتير المياه من خلال منافذ فوري، بمناطق شرق وغرب مدينة أسيوط ومركز أسيوط كمرحلة أولى، والتي تضم 175 ألف مشترك، وجاري تفعيل الخدمة على مستوى المحافظة في القريب العاجل.