السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل بمستشفى أسوان التخصصي يصور العاملات خلال تغيير ملابسهن.. ومدير المستشفى يرد

مستشفى أسوان التخصصي
محافظات
مستشفى أسوان التخصصي
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 02:27 م

شهد مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة بمحافظة أسوان واقعة مخلة، حيث وضع أحد العاملين الإداريين بالمستشفى، كاميرا موبايل، في سلة القمامة في الغرفة المخصصة لتغيير ملابس العاملات بالمستشفى. 

واكتشفت إحدى العاملات بالمستشفى الواقعة خلال تغيير ملابسها، داخل الغرفة المخصصة لتغيير ملابسهن، ففوجئت بوجود موبايل في سلة قمامة، وأن الكاميرا تصور أماكن تغيير ملابسهن، وبعد معرفة أن الموبايل خاص بأحد العاملين توجهت له ولكنه أنكر الواقعة، وأنه ترك التليفون في سلة القمامة حتى ينتهي عمله فهو عامل نظافة بالمستشفى، لكن العاملة بادرت بالاحتفاظ بالهاتف كدليل على الجريمة لكن العامل أخذه منها بالقوة وتخلص من كارت الميموري.

وكشف الدكتور أشرف حماد، مدير مستشفى أسوان التخصصي، لموقع القاهرة 24، أن الواقعة حدثت بالفعل، حيث اشتكت إحدى العاملات زميلًا لها بعد اكتشافها أنه يصورهن بالغرفة الخاصة بتغيير ملابسهن بكاميرا الموبايل، وأنه كان تاركًا هاتفه الخاص به في سلة القمامة. 

وقال حماد إنه على الفور حوّل العامل إلى الشؤون القانونية للتحقيق معه في الواقعة، حتى يتم إصدار قرار رسمي في ملابسات الواقعة التي حدثت، لافتًا إلى أنه أصدر قرارًا بوقف العامل عن العمل لحين انتهاء الشئون القانونية من إصدار قرارها. 

وأضاف مدير المستشفى أن العاملة أعطت جميع الصلاحيات للمستشفى، ليأتي لها بحقها، ونفى أنه توجد خلافات سابقة بين الاثنين، وأن المستشفى لم يشهد شبيهًا لتلك الواقعة من قبل، لذلك ننتظر قرار الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا