الثلاثاء 07 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الخارجية الأسبق: التزام مصر بالإجراءات الاحترازية ساهم في دعم قطاع السياحة

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن مدينة الغردقة تمتلك العديد من الإمكانيات، مشيرًا إلى أن سياحة السفاري بالغردقة تُعد من أهم أنواع السياحة بالنسبة للسائح الأجنبي.

وأضاف السفير محمد العرابي، أن أنشطة السياحة في مدينة الغردقة تقدم تنوع مختلف، مثل أنشطة السفاري، الشواطئ، والثقافة، ولا بد من الاهتمام بوجود نشاط فعال في مدينة الغردقة، خاصةً خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد؛ لجني ثمار منافع تلك الأنشطة على السياحة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى الإجراءات الاحترازية التي تلتزم بها جمهورية مصر العربية، ودورها في دعم قطاع السياحة، وزيادة الاقبال على التواجد داخل مختلف المنتجعات السياحية في البلاد.

وأوضح وزير الخارجية الأسبق، أن صناعة السياحة تُعتبر من الصناعات الهامة جدًا؛ لإسهامها القوي في الاقتصاد القومي للبلاد، حيث من الضروري دعم اقتصاد البلاد خلال الفترة المقبلة بجميع الوسائل والإمكانيات، لافتًا إلى أن السياحة تُعتبر من الدعائم الرئيسية للاقتصاد.

ووجّه السفير محمد العرابي، الشُكر إلى جميع العاملين في قطاع السياحة، لتحملهم الكثير من الصعوبات والضغوطات خلال الفترة الماضية في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.