الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وائل جمعة يكشف سبب وجود حراسة خاصة لـ محمد صلاح │ فيديو جراف

شارك محمد صلاح في فوز منتخب مصر على الجابون بنتيجة هدفين لهدف، لكن الجمهور المصري عبّر عن غضبه الشديد عقب المباراة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب وجود حراسة خاصة للاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من قبل اتحاد الكرة المصري.

وكشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، عن سبب وجود حراسة خاصة للاعب محمد صلاح، قائلا: قرار وجود الحرس بجانب صلاح من اتحاد الكرة، ولم يطلب صلاح وجود بودي جارد معه، فضلًا عن أنه مجرد إجراء تنظيمي.

يُشار إلى أنه قبل ظهور البودي جارد مع صلاح في ملعب الجيش ببرج العرب عقب مباراة الجابون، كانوا موجودين معه في مباراة أنجولا السابقة، في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث توقفت المباراة في الدقيقة 84 للمرة الثالثة؛ بسبب نزول الجمهور إلى الملعب لالتقاط الصور مع النجم محمد صلاح.

وفي مباراة الجابون التي أُقيمت أمس الثلاثاء، نزل البودي جارد مع محمد صلاح أثناء دخوله لأرض الملعب، وأيضًا ظهروا خلف مقاعد بدلاء المنتخب، وعقب انتهاء المباراة حتى غادر صلاح أرض الملعب.

ولم ينتهِ الأمر عند ذلك، حيث هاجم الجمهور المصري محمد صلاح بشدة، وطالبه بالتخلي عن الحراسة؛ لأنه وسط جمهوره وأهله، بينما قارن الجمهور بينه وبين العديد من اللاعبين، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.