رئيس التحرير
محمود المملوك

أوهم مواطنين بقدرته على توظيفهم.. القبض على عاطل ينتحل صفة موظف حكومي بأسوان

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء في القبض عاطل انتحل صفة موظف حكومي للنصب على المواطنين، بحيلة أنه قادر على توظيفهم. 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان إخطارًا، من مباحث البريد في أسوان، بالقبض على عاطل انتحل صفة موظف حكومي للنصب والاحتيال على المواطنين.

وكان المقدم محمد مجدي الغرباوي رئيس مباحث البريد، تلقى عدة بلاغات من المواطنين، تتضمن نصب عاطل يدعى "ح. ف" على المواطنين في مبالغ مالية كبيرة تم إرسالها عن طريق حوالة بريدية، بعد أن أوهمهم أنه موظف حكومي وفي سلطته توظيفهم.

وتم إعداد كمين من قبل رجال مباحث البريد والقبض على العاطل خلال تسلمه حوالة بريدية من أحد الضحايا بأحد مكاتب البريد بمدينة أسوان، وتحرر المحضر رقم 6667 إداري قسم أول أسوان.

والجدير بالذكر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، نجحت اليوم الأربعاء،  في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص في السرقة.

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بالقبض على 4 أشخاص متخصصين في السرقة بأسوان، حيث إنهم يكونون تشكيلًا عصابيًّا مع بعضهم بغرض السرقة، وتم التحفظ عليهم لحين عرضهم على جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.