الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحثًا عن الفوز.. دمنهور يغير ملعبه بعد الجولة السابعة بدوري الدرجة الثانية

فريق دمنهور
رياضة
فريق دمنهور
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 06:15 م

على خطى فريق الترسانة أحد فرق المجموعة الثانية القاهرة والقناة، والذي واجه حظ عاثر على ملعب حسن الشاذلي، قرر طارق السيد المدير الفني، تغيير الملعب ونقل المباريات إلى استاد الكلية الحربية ليحقق 3 انتصارات متتالية، وشرع مسئولي نادي ألعاب دمنهور بتنفيذ ذات الطريقة.

واستقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألعاب دمنهور على تغيير ملعب مبارياته من استاد دمنهور إلى ملعب مياه البحيرة، بداية من الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية.

وأخطرت لجنة المسابقات بدوري الدرجة الثانية برئاسة خالد كامل أندية المجموعة الثالثة، التي ستواجه فريق ألعاب دمنهور بتغير ملعب الفريق من استاد دمنهور إلى ملعب مياه البحيرة.

ويلعب فريق ألعاب دمنهور أمام نظيره نادي سبورتنج، في أولى مباريات الفريق على ملعبه الجديد، إذا تقام المباراة على ملعب مياه البحيرة، في الجولة الثامنة، فيما سيواجه نظيره كفر الشيخ على ملعب مياه البحيرة في الجولة العاشرة.

ويحتل فريق ألعاب دمنهور تحت قيادة المدير الفني أبو العنين شحاتة، المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، جمعها بعد خوض 7 مباريات، لم يتذوق خلالها طعم الفوز إذا تعادل في 6 مباريات وتلقي الخسارة في مباراة واحد، وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

تابع مواقعنا