رئيس التحرير
محمود المملوك

بطلة منتخب الكاراتيه لـ القاهرة 24: تتويجي بالذهب جاء بعد تعب.. وأتمنى رفع علم مصر دائمًا

أحلام يوسف بطلة الكاراتيه
أحلام يوسف بطلة الكاراتيه

أبدت أحلام يوسف، بطلة المنتخب الوطني للكاراتيه، سعادتها بتتويجها بذهبية بطولة العالم المقامة حاليًا في الإمارات، مؤكدة أن شعورها لا يمكن وصفه.

وتُوجت البطلة المصرية أحلام يوسف، بذهبية العالم في الكاراتيه، في منافسات وزن تحت 55 كجم سيدات، بعد انسحاب البطلة الأمريكية، التي كان مقررًا مواجهتها في المباراة النهائية غدًا الخميس.

وقالت أحلام يوسف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن شعورها بالفرحة لا يوصف عقب التتويج، خاصة وأن الميدالية جاءت بعد تعب كبير وجهد خلال الفترة الماضية، ومعاناة لا يشعر بها سوى البطل.

وأضافت أحلام، أنها واجهت عددًا من الضغوطات خلال الفترة الماضية، بسبب سفر المعسكرات، غير أنها تغلبت عليها، بالصبر والتحمل، خاصة وأن لديها حلمًا وهدفًا سعت لأجله.

وتابعت بطلة الكاراتيه: تعبت دايما عشان أرفع علم مصر، وكان حلمي والحمد لله حققته، ووصولي للتتويج مكنش سهل، ولكن بعد تعب وجهد كبير، وإن شاء الله مش هتنازل عن الدهب في البطولات اللي جاية، وأفضل دايمًا في المقدمة.

وأكملت بطلة الكاراتيه: طموحاتي الفترة المقبلة، أن أُتوج بالذهب من جديد، وأحصل على تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد رفع علم بلدي من جديد، كما أوجه الشكر لوزير الرياضة، بسبب دعمه لنا بشكل دائم ومستمر.