رئيس التحرير
محمود المملوك

دنيا عبدالعزيز: حكاية 90 يوم كان حقيقيًا وواقعيًا وانبهرت بالمشاهد

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن مشاركتها في حكاية 90 يوم، من مسلسل ورا كل باب، والتي عُرضت الفترة الماضية عبر قناة الحياة، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، عبر شاشة قناة CBC، أن ما جذبها للعمل في حكاية 90 يوم ضمن مسلسل ورا كل باب وهو أن العمل كان حقيقيًا وواقعيًا بشكل كبير.

وتابعت عبد العزيز، أن قصة المسلسل صادقة وترصد تفاصيل دقيقة وحساسة تؤدي إلى حدوث الطلاق في المجتمع بالفعل، موضحةً أن هناك فكرة تم مناقشتها في المسلسل منها أن الأطفال تتأثر من الخلافات بين الوالدين، حيث تأثرت الأبنة بالمشاكل وأصبحت عدوانية في المدرسة.

وقالت دنيا إن بوصلتها في الحياة هي الحق وترى أن هناك مواقف للرجل يمكن أن تمر مرور الكرام بالنسبة للزوجة وهناك مواقف أخرى قد تسبب مشكلات، وهذا يعتمد على الموقف والظروف المحيطة به.

وأشارت إلى أن التراكمات قد تجعل الانفصال يحدث بين الطرفين، ولهذا انبهرت بالحكاية حين قرأت الدور، وتشرفت بالانضمام إلى العمل.

وحكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب، بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، ودنيا عبد العزيز، وأحمد رفعت، وعفاف رشاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.