رئيس التحرير
محمود المملوك

حسام داغر يخضع لعملية جراحية طارئة.. وشقيقه يطلب الدعاء | صورة

الفنان حسام داغر
الفنان حسام داغر

نشر المخرج أحمد داغر، صورة لشقيقه الفنان حسام داغر، من داخل المستشفى؛ بعد خضوعه لعملية جراحية، وطالب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

 

وكتب أحمد داغر، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين.

حسام داغر من المستشفى 

وسبق أن كشف الفنان حسام داغر، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، في أثناء سفره إلى جورجيا، إذ أصيب بجرح كبير في قدمه؛ مما أدى إلى دخوله العمليات على وجه السرعة.

 

وكتب حسام داغر عبر حسابه على فيسبوك: مبحبش أتكلم كتير في حاجة تخص تعب عندي، أو أشكي لحد، وبحب دايما الناس تشوفني مبسوط، زي ما بحب أشوفهم مبسوطين.

 

وأضاف حسام داغر: أنا جيت من السفر امبارح، بس كنت مصاب بجرح كبير في رجلي وأنا في جورجيا، ودخلت بسببه المستشفى.

 

وتابع حسام داغر: هناك عملوا جراحة سريعة، وافتكرت الموضوع هيخلص على كده بالمتابعة، ولكن بعد كام يوم، لقيت الموضوع بيكبر، ومخلصش، ومضطر أعمل عملية النهاردة في مصر بعد ما رجعت، وقالوا لي الحالة طارئة، وللأسف العملية بنج كلي، والمتابعة بعدها أهم؛ لضمان نجاحها.

 

وأكمل حسام داغر: قلت الحمد لله، وأنا مؤمن دايمًا إن قضاء الله أخف وأحن من أي حاجة تانية، وأكيد ده الأفضل؛ لأني واثق إن ربنا بيختارلي الأفضل.. بطلب منكم الدعاء بس؛ لتخفيف أي آلام.. وبشكركم.

 

وطالب حسام داغر.. من الجمهور.. الدعاء له بالشفاء.. حيث كتب: أنا بس حبيت أشارك لحظات ضعفي.. زي لحظات فرحي؛ لأني إنسان طبيعي بشعر بالخوف والضعف زي أي إنسان.. وبمر بفترات مختلفة.. بس على طول بقول الحمد لله علي كل شيء.. الحمد لله في السراء.. الحمد لله في الضراء.. الحمد لله على كل حال.