الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة ترحّل القرار ولا تلغيه.. ضغوط مستمرة للدفع بمدرب مصري في جهاز كارتيرون

باتريس كارتيرون
رياضة
باتريس كارتيرون
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 08:39 ص

مازالت ضغوط اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل تواجد مدرب عام ومدرب مساعد مصريين مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض مستمرة من أجل إقناعه بالفكرة في الفترة المقبلة.

وعلم القاهرة 24، أنه رغم رفض الفرنسي والموافقة المبدئية من جانب اللجنة حتى الآن علي هذا الطلب إلا أن الساعات الماضية شهدت الاستمرار في محاولات إقناع الفرنسي باتريس كارتيرون بتواجد مدرب مساعد معه تحسبًا لأي ظروف مثل إيقافه أو تعرضه للمرض ووقتها لن يتواجد أي مدرب يمنح اللاعبين التعليمات.

 

وأكدت اللجنة أنه ليس من الطبيعي أن يظهر مدرب الأحمال هو المدرب المساعد لأنه يجب أن يكون هناك مدرب مصري بوجه اللاعبين وحتي يفهمه اللاعبون ويستطيع التواصل معهم أما غير ذلك فهو في مقبول.

 

واتفقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مع المدرب على تأجيل الأمر مؤقتًا، ولكن عظم غلقه بشكل نهائي علي أن يكون هناك حسم تام للأمر في أول توقف دولي حتي يستطيع الدفع بمدرب جديد في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي غدا الجمعة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويمتلك الزمالك ست نقاط من الفوز علي انبي وطلائع الجيش والخسارة من الأهلي بينما لا يمتلك الإسماعيلي أي نقاط بسبب الخسارة لثلاثة مباريات.

تابع مواقعنا