الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل وصوله لمصر.. الأمير تشارلز يجلب زجاجات مياه من الأردن لتعميد الأطفال الملكيين

الأمير تشارلز وزوجته
سياسة
الأمير تشارلز وزوجته
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 11:57 ص

كشفت تقارير دولية أن الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال كاميلا معه نحو 5 أو 6 قارورات من المياه المقدسة التي تم تعميد السيد المسيح فيها، كي يضعاها بالكنيسة الملكية ببريطانيا.

وأفاد موقع IOL بأن الأمير تشارلز وزوجته قد تمكنا من لمس مياه تم تعميد فيها السيد المسيح، وقد جلبا معهما زجاجات من هذه المياه كي يتم وضعها في الكنيسة التابعة للقصر الملكي التي يتم تعميد فيها الأطفال أحفاد المملكة البريطانية.

وزار ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وزوجته كاميلا موقع المغطس الذي يُعتقد أن السيد المسيح قد تعمد‭‭‭ ‬‬‬به على نهر الأردن، وذلك في بداية أولى جولاتهما الخارجية منذ الفترة السابقة لجائحة كورونا.

وخلال تجولهما في تلة النبي إيليا (إلياس)، رأى الزوجان حفريات حول النهر الموحل الضيق بالقرب من المكان الذي التقى فيه يوحنا المعمدان مع يسوع لأداء طقوس التطهير، حسب المعتقدات المسيحية، ثم غمسا أصابعهما في المياه.

وغادر الأمير تشارلز من الأردن، منذ قليل، بعدما انتهت رحلته هناك لتبدأ زيارته إلى جمهورية مصر العربية ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، فضلًا عن زيارة العديد من المناطق الأُرية والسياحية بمصر مثل مكتبة الإسكندرية والأهرامات.

من المقرر أن يتضمن جدول زيارة الأمير تشارلز وزوجته مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من المناطق السياحية والثقافية بمصر.

وسيزور الأمير تشارلز كلا من: مكتبة الإسكندرية، الأزهر الشريف، مبنى الجامعة الأمريكية القديم، الأهرامات، عزبة خيرالله، المركز الثقافي اليوساري، بيت الرزاز، المستشفى البيطري؛ للتعرف على المعالم السياحية والأثرية والثقافية لجمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا