رئيس التحرير
محمود المملوك

خبيرة موضة: الأميرة كاميلا حرصت على ارتداء ملابس مناسبة للعادات المصرية

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي والدوقة كاميلا

ظهرت الدوقة الأميرة كاميلا بصحبة زوجها الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، خلال زيارتها صباح اليوم لمصر، وهي مرتدية قميصًا ذا أكمام طويلة باللون الوردي، بالإضافة إلى بنطلون أبيض اللون، وذلك بعد 15 عاما من زيارتهما الأخيرة إلى مصر.

أوضحت ناهد أمين خبيرة الموضة، أن مصر تعد من البلاد التي تتميز بالطقس المعتدل، لذلك حرصت الأميرة كاميلا، على الملابس الخفيفة المناسبة مع درجة الحرارة.

وأضافت أمين في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24:  اعتمدت كاميلا أن تكون ملابسها فضفاضة محتشمة تناسب الأجواء الخاصة بمصر، كما أن الملابس الفضفاضة، تساعد على سهولة الحركة وتوفير الراحة لها، نظرًا لأنها ستقوم بعدة جوالات مختلفة خلال اليوم.

وتابعت خبيرة الموضة: الأميرة كاميلا، اعتمدت على الألوان الفاتحة في ملابسها، حيث اختارت اللون الروز الفاتح مع الأبيض، ونسقتهما مع شنطة بيج فاتح، واعتمدت على انسياب الشعر، كما اختارت قطعا رقيقة من المجوهرات، لاعتماد بساطة الإطلالة.

كما أوضحت خبيرة الموضة، أن السيدة انتصار السيسي، اعتمدت إطلالة كلاسيكية خلال الاستقبال، من خلال اختيار ملابس كلاسيكية تليق بمكانتها.

وشددت على أن ملابس السيدة انتصار السيسي، دائمًا ما تكون هادئة وأنيقة وغير ملفتة، كما تتناسب مع شكل الجسم.

وواصلت ناهد أمين: اختارت السيدة انتصار السيسي اللون النبيتي، الذي يواكب صيحات الموضة، والتي تتناسب مع إطلالتها بشكل جيد.

وأضافت أمين: اعتمدت الإكسسوارات من خلال وضع بروش لتزين الطقم، ودمجت اللون الأبيض مع غطاء الرأس والحقيبة، أضافت أناقة لـ الإطلالة.