رئيس التحرير
محمود المملوك

بدء التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة ملقاة بالطريق الدائري بالوراق

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

تجري جهات التحقيق بشمال الجيزة، اليوم السبت، تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة سيدة، ملقاة على طريق الدائري بالوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

كما قررت جهات التحقيق ندب الطب الشرعي لتشريح جثة السيدة؛ لتحديد أسباب الوفاة، وكلفت جهات التحقيق الطب الشرعي أخذ عينة من أمعاء المتوفاة لفحصها وإجراء عملية تشريح كاملة؛ لبيان سبب وتوقيت الوفاة بعدما أسفرت المناظرة الأولية عن أن جثمان السيدة به إصابات في أماكن متفرقة من جسدها، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا من غرفة النجدة يفيد العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر ملقاة على الطريق الدائري بالوراق.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، فتبين وجود جثة بها إصابات في أماكن متفرقة من جسدها، وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

من ناحية أخرى تباشر جهات التحقيق بالجيزة، صباح اليوم السبت، تحقيقاتها في واقعة مصرع ربة منزل سقطت من نافذة شقتها في المنيرة الغربية بإمبابة، التابعة لمحافظة الجيزة.

أحداث الواقعة 

كشفت جهات التحقيق ملابسات الواقعة، وتبين أن هناك بعض الاتهامات المنسوبة لحماتها، ولكن التحريات أثبتت أن وراء ذلك خلافات أسرية، منذ فترة طويلة مع حماتها منذ وفاة زوجها، بسبب إقامتها معها في مسكنها، وساءت حالتها النفسية بسبب تلك الخلافات، ما دفعها لإلقاء نفسها من نافذة شقتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا، يفيد مصرع ربة منزل، نتيجة سقوطها من نافذة شقتها في المنيرة الغربية، وانتقل رجال الأمن إلى محل الواقعة، وتبين أن هناك جريمة انتحار، وأن المتوفاة تقيم بصحبة حماتها منذ وفاة زوجها، وبينهما خلافات أسرية منذ فترة طويلة، ونتيجة لتلك الخلافات ساءت حالتها النفسية، مما دفعها لإلقاء نفسها من نافذة شقتها.

وأوضحت التحريات في واقعة مصرع ربة منزل، عدم تورط حماة الضحية في مصرع المتوفاة، وأن الاتهامات التي وجهتها أسرة المتوفاة لحماتها بالتسبب في مصرعها غير صحيحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.