رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الصلح خير.. انقضاء دعوى اتهام حسن شاكوش بسب وقذف ريهام سعيد

حسن شاكوش وريهام
حوادث
حسن شاكوش وريهام سعيد
السبت 20/نوفمبر/2021 - 12:51 م

قضت محكمة جنح قسم الجيزة بانقضاء دعوى السب والقذف المقامة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضد الإعلامية ريهام سعيد بالتصالح.

وكان شعبان سعيد المحامي ودفاع الإعلامية ريهام سعيد أكد صحة وسلامة موقف موكلته القانوني، وثقته في براءتها، وخلو الدعوى من ثمة شيء يمثل دليل إدانة ضدها.

وكان حسن شاكوش أقام دعوى اتهم فيها ريهام سعيد بالسب والقذف والتنمر، وطالب معاقبتها طبقا لنص المواد 303-306-309 مكرر ب، من قانون العقوبات.

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد أقام الدعوى التي تتهم الإعلامية ريهام سعيد، بالسب والقذف والتنمر، وطالبت الدعوى معاقبتها طبقا لنص المواد 303- 306 - 309 مكرر، من قانون العقوبات.

وبخصوص الدعوى المتداولة أمام القضاء، علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش عليها بعدما أقامها ضد الإعلامية ريهام سعيد، بأن بسبب الخلافات بينهما واتهامها بسبه أنه تنازل عن تلك القضية، مشيرا إلى عدم رغبته في استكمال الدعوى وقال: «عفا الله عما سلف»، وتابع: «قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف».

ريهام سعيد ترفض التصالح مع شاكوش

قبل أن يخرج المحامي شعبان سعيد، ويعلن رفض التصالح مع المطرب حسن شاكوش، وذلك باعتباره دفاع الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدا صحة وسلامة موقف موكلته القانوني الإعلامية ريهام سعيد، وثقته في براءتها من الاتهام الموجه لها بالدعوى.

وبناءً على ما جاء به المحامي شبعان سعيد من تصريحات يعلن رفضه للتصالح مع المطرب حسن شاكوش، قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى لتقديم المذكرات.