رئيس التحرير
محمود المملوك

استمرار تعطيل الدراسة بمدارس مطروح غدًا الأحد لسوء الأحوال الجوية

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

أصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم السبت، قرارًا باستمرار تعطيل الدراسة بمدارس مطروح، من غد الأحد لحين استقرار الأحوال الجوية.

وقالت محافظة مطروح في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: إنه سيتم تعليق الدراسة بمدارس مطروح من غد الأحد 21 نوفمبر؛ نظرا لتوقع سوء الأحوال الجوية ولحين استقرار الطقس.

وهطلت الأمطار على مدن وقرى محافظة مطروح، مساء اليوم السبت، ونشطت الرياح الشمالية والشمالية الغربية العكسية، وظهرت السحب المتوسطة والكثيفة التي تسببت في تساقط الأمطار المصحوبة بالبرق والرعد. 

في وقت سابق، نفذت محافظة مطروح، التجربة الثانية لمواجهة الأمطار والسيول، حيث شمل طابور الاصطفاف عددًا من سيارات الكسح الكبيرة والصغيرة وطلمبات مختلفة المقاسات منهم وشفاطات مياه وسيارات الهيدروليك وسيارات وخزانات الإطفاء غيرها، كما شهد أعمال سحب المياه وتطهير شنايش المطر بعدد من المواقع.

واطمأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على مدى الجاهزية والاستعداد والحرص على تشغيل عدد من المعدات ومدى كفاءة وتعامل السائقين والعاملين على تلك المعدات، موجها بالاستعداد الدائم مع أي طارئ، والتنسيق بشأن النقاط والمواقع المتوقع بها تجمعات مياه أمطار والتجهيز والصيانة المستمرة للسيارات والمعدات، وموجها بالمتابعة المستمرة لأعمال التطهير والصيانة للسيارات والمعدات واستعداد جميع الجهات من مجالس مدن وحماية مدنية وغيرها من تجهيزات واستعدادات لموسم الشتاء.