رئيس التحرير
محمود المملوك

أنشيلوتي: هازارد لن يلعب غدا أمام غرناطة للإصابة.. وهذا وضع بيل

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه، أمام نظيره غرناطة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره غرناطة، غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

‏وقال أنشيلوتي: جاريث بيل؟ وضعه واضح، تم تقييمه بأنه لا يستطيع اللعب، قد لا يكون هذا التقييم صحيحًا ونحن نتمنى بأن نستعيده لأنه سيفيدنا، بيل لديه عاطفة خاصة لويلز ولكن أعتقد بأنه يرغب باللعب لريال مدريد أيضًا.

‏وأضاف أنشيلوتي: جدول المباريات؟ الجميع يقول ذلك، المباريات كثيرة، ما يحدث حاليًا غير صحيح ويجب أن يتغير ذلك، وهازارد لن يكون قادرًا على اللعب غدًا لأنه مصاب بالتهاب في المعدة.

وتابع مدرب ريال مدريد: كل شخص لديه القدرة على القيادة بأسلوبه أنا لست شديدًا وهذه ليست شخصيتي لأنني لم أعتد على ذلك وأحترم من يستخدم الشدة في أسلوبه، علينا تغيير وضع كرة القدم سواء بالسوبرليج أو أي شيء آخر، هنالك العديد من المباريات والعديد من الإصابات والجودة قلت في المباريات بسبب اللياقة.

‏واستكمل أنشيلوتي: أنا سعيد لأننا لا نمتلك العديد من المشاكل، رودريغو سيعود غدًا، فالفيردي قد يعود الأسبوع القادم ونأمل ذلك، أتمنى أن نؤدي بشكل جيد حتى نهاية العام لأنه لدينا مباريات مهمة في الليجا ودوري الأبطال وذلك سيكلفنا ذهنيًا.

‏ولفت المدير الفني لريال مدريد: برشلونة وإسبانيول؟ ستكون ممتعة وسأشاهدها، تشافي سيقوم بتحضير شيئًا جديدًا وإذا قام بذلك فأود اكتشافه في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أنشيلوتي:‏ فينيسيوس وميليتاو في حالة جيدة وهم يبلون بلاءًا حسنًا، بيل؟ لديه شخصية يجب احترامها، هو ليس سعيدًا لأنه أصيب مرة أخرى ولكن معًا سنبذل قصارى جهدنا.

وأكمل مدرب ريال مدريد: تحسن حالنا في فترة التوقف، لدينا ثقة جيدة والتي تحققت بالنتائج الإيجابية، وصلنا بشكل جيد حتى هذه اللحظة وسنقوم بعمل رائع.

‏وشدد أنشيلوتي: نحن نستخدم مقاطع الفيديو كثيرًا من أجل التحليل لأنه ليس لدينا الوقت الكافي فمثلًا هنالك ميليتاو الذي قد وصل أمس وعادةً ما نصنع فيديو لكل لاعب بشكل فردي ثم فيديوهات قصيرة تكون على الصعيد الجماعي من الناحية الهجومية والدفاعية لمدة 10-15 دقيقة.

‏وأتم أنشيلوتي حديثه: هازارد ليس سعيدًا بوضعه الحالي لأنه لا يلعب كثيرًا وبالطبع سيزعجني الأمر إذا كان غير ذلك.