رئيس التحرير
محمود المملوك

والد الطفلة سجى بالإسماعيلية: أحد الأهالي رصد مكافأة 50 ألف جنيه لمن يعثر عليها

أسرة الطفلة سجى المختفية
أسرة الطفلة سجى المختفية بالإسماعيلية

قال والد الطفلة سجى، المختفية بالإسماعيلية، خلال بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، إن أحد الأهالي بمركز ومدينة فايد، أطلق مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لمن يعثر على سجى أحمد السيد، أو يدلي بمعلومات مهمة عن الحادث.

وأكد والد الطفلة، أن جميع أهالي المنطقة تغيبوا عن عملهم للبحث عن طفلته بعد استمرار غيابها أكثر من 6 أيام، بعد أن كانت تلهو مع أصدقائها أمام المنزل بمنشية السلام بمركز فايد بالإسماعيلية.

وأوضح والد أنه ذهب إلى محافظة القاهرة، كفر الشيخ، السويس، بعد أن تلقى أكثر من خبر بوجود ابنته في بعض المحافظات، ولكنه لم يعثر عليها.

وقال والد الطفلةسجى إن ابنته متغيبة منذ 6 أيام، بعد أن كانت تلهو مع أصدقائها أمام المنزل، بمنشية السلام بقرية أبو سلطان بمركز فايد التابع لمحافظة الإسماعيلية. 

وأوضح أن أحد الأطفال قال إن سائق تروسكيل قام باختطافها، موضحًا أنه حتى الآن لم يتلقى أي اتصالات بشأن طلب مبلغ مالي أو اختطافها.

بينما تواصل قوات الإنقاذ النهري عملية البحث عن الطفلة في مياه ترعة قريبة من المنزل مرجحين سقوطها في الترعة، أو العثور علي جثمان الطفلة حال تعرضها للغرق.


وأمر اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، لمحاولة حل لغز اختفاء الطفلة.