رئيس التحرير
محمود المملوك

ديروط يفوز على البداري بهدفين في دوري الدرجة الثانية | صور

مباراة البداري وديروط
مباراة البداري وديروط

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي البداري أمام نظيرة ديروط، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الثانية والنصف على ملعب أسمنت أسيوط مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

بدأ الشوط الأول من المباراة بهدوء من كلا الفريقين، ولكن لم يستمر الهدوء طويلا ليسجل حسام حسن هداف فريق البداري الهدف الأول، ليبدأ ديروط في الضغط على نظيره البداري من أجل إدراك التعادل مع بعد التعديلات الفنية نجح خالد أسامة في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني سعى البداري لتسجيل الهدف الثاني وخطف نقاط المباراة، ولكن واجه دفاع قوي من قبل فريق ديروط حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لينجح محمود جمال في تسجيل ثاني أهداف المباراة لفريق ديروط، لتنتهي المباراة بفوز ديروط بهدفين مقابل هدف.

وعقب هذه النتيجة تجمد رصيد فريق البداري عند 7 نقاط، محتلا المركز الثالث عشر بعد خوض 7 مباريات نجح في الفوز بمباراتين وتعادل في مباراة وخسر في 4 مباريات أخرى، بينما جاء فريق ديروط في المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى النقطة 9 نقاط جمعها بعد خوض 7 مباريات نجح في الفوز بلقائين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر في لقاءين.