رئيس التحرير
محمود المملوك

علاء عبد العال يسعى لتصحيح مسار إيسترن كومباني أمام بيراميدز

علاء عبد العال
علاء عبد العال

يحرص علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، على تحفيز لاعبي فريقه ووالتركيز على النواحي الخططية والتكيتيكة والتمركزات الدفاعية من أجل تصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري، بعد خسارة أول أربع مباريات.

ويسعى علاء عبد العال، إلى ترتيب الأوراق خلال المباريات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة بيراميدز، من أجل الحفاظ على نظافة شباك الفريق ومع الفريق المنافس من الوصول إلى مرمي الفريق.

ويعاني إيسترن كومباني، قبل مواجهة بيراميدز اليوم بسبب فشل الفريق في تحقيق أي نتيجة إيجابية والحصول على نقطة رغم مرور 4 جولات في الدوري للفريق الصاعد حديثا.

ويحل فريق إيسترن كومباني، ضيفا على بيراميدز في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ستاد الجيش بالدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الجريح.

ويدخل إيسترن كومباني المباراة، بعد تلقي هزيمة كبيرة برباعية مقابل هدف وحيد أمام فيوتشر في الجولة الماضية، بحثًا عن تحقيق فوز أو الخروج بالتعادل والحصول على أول نفطة له في الدوري في الموسم الحالي.

من ناحية أخرى، يدخل بيراميدز مباراة إيسترن كومباني، بحثا عن تحقيق فوز، والعودة من جديد للانتصارات، وحصد الثلاث نقاط بعد ضياع فوز سهل في الجولة الماضية والتعادل مع المصري البورسعيدي.