رئيس التحرير
محمود المملوك

إلهام شاهين عن سهير البابلي: يتعمل لها ألف حساب.. وحققت معادلة محدش حققها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الحديث عن مسيرة الفنانة الراحلة سهير البابلي، والبصمة التي تركتها في الوسط الفني، كما تحدثت عن فخرها بالتعاون معها في فيلم السيد قشطة الذي عرض عام 1985.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر قناة ON: سهير البابلي فنانة كبيرة وإنسانة عظيمة ورمز للبهجة في حياتنا كوسط فني، كل الاحترام والتقدير لها لأنها شخصية مثقفة جدًا من أهم نجمات المسرح في التاريخ المسرحي وصلت لمكانة عالية جدًا كفنانة وكوميديانة.

تطرقت شاهين للحديث عن تعاونها معها في فيلم السيد قشطة قائلة: اتشرفت بالعمل معها في السيد قشطة واستمتعت جدا إني أقف قصادها كممثلة كبيرة يتعمل لها ألف حساب، لأنها أستاذة بحق وإنسانة جميلة وصديقة رائعة وتعد إفادة كبيرة في عالم الفن.

واستكملت إلهام شاهين: هي الوحيدة التي استطاعت أن تحقق المعادلة التي صعب علينا تقديمها، لأن الفن أحيانًا يقدم عملًا خاصًا بالمثقفين والمهتمين بعالم المسرح أو يكون تجاريًا فقط من أجل الاستمتاع لكن سهير قدمت فن كوميدي وهادف له رسالته، ورغم أننا لدينا كوميديانات أساتذة لكن مفيش نجمات كوميديانات وسهير البابلي كانت حالة متفردة.