رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ البحيرة يتابع انتظام الحركة المرورية سيرا على الأقدام بمدينة دمنهور | صور

جولة تفقدية لمحافظ
جولة تفقدية لمحافظ البحيرة بمدينة دمنهور

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام، قبل قليل، الحركة المرورية والجهود المبذولة لرفع تراكمات مياه الأمطار بالشوارع، وذلك سيرا على الاقدام بمدينة دمنهور، لافتا إلى مدى الوعى والتعاون من المواطنين خلال إدارة الأزمة والالتزام بالتعليمات التي تم الإعلان عنها حرصا على أمنهم وسلامتهم.

مشيدا بجميع العاملين بكافة الأجهزة المعنية بكافة المواقع لمواصلة عملهم دون توقف للتيسير المواطنين ومواجهة الأمطار وسحب تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية والعمل على مدار الساعة وبذل كل الجهد.

جولة تفقدية لمحافظ البحيرة بمدينة دمنهور

 

جولة تفقدية لمحافظ البحيرة بمدينة دمنهور

 

جولة تفقدية لمحافظ البحيرة بمدينة دمنهور

وكان محافظ البحيرة، وجه رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف جهود رفع تراكمات وتجمعات مياه الأمطار بالطرق المؤدية لمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية والكليات، ومراجعة أعمال الكهرباء داخل المدارس، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية، لعدم إعاقة حركة الطلاب والمواطنين والسيارات بتلك المناطق تمهيدًا لإستئناف الدراسة اليوم الإثنين.

يشار إلى أن محافظ البحيرة كان قد أصدر قرارًا بتعطيل الدراسة خلال يومي السبت والأحد نظرا لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة، مناشد جميع مواطنى المحافظة وخاصةً الطلاب بتوخي الحيطة والحذر، والإلتزام بالتعليمات والإبتعاد عن الأعمدة الكهربائية.