رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد التتويج بالبطولة الكندية.. أرقام أحمد حمدي مع فريق مونتريال

أحمد حمدي
أحمد حمدي

تُوج نادي مونتريال الكندي المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري أحمد حمدي بمسابقة كأس البطولة الكندية، على حساب فريق تورنتو، أمس الأحد، بنتيجة هدف دون رد.

ولعب أحمد حمدي لمدة 90 دقيقة في وسط الملعب، وقدم أداءً مميزًا في اللقاء الذي سيطر عليه فريقه منذ بداية المباراة حتى نهايتها، وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب الهندوراسي روميل كويتو في الدقيقة 72 من المباراة.

وشارك أحمد حمدي في 20 مباراة منهم 8 مباريات بشكل أساسي، وسجل هدفين ضد إف سي سينسيناتي، كما أصبح أول مصري يحقق البطولة الكندية، ويعد هذا اللقب الخامس في تاريخ مونتريال بالبطولة الكندية، ويتأهل مونتريال للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونكاكاف بعد تحقيقه البطولة، ويعتبر هذا هو النهائي الخامس الذي يجمع مونتريال مع تورنتو.

وتقام البطولة بين أندية من 4 دوريات مختلفة هي أندية دوري كيوبيك ودوري أونتاريو ودوري كندا الممتاز والدوري الأمريكي MLS، وألغت المسابقة عام 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد، وكان مونتريال حامل لقب النسخة الأخيرة في 2019.

يذكر أن نادي مونتريال إمباكت الكندي، فعّل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد حمدي المعار من فريق الجونة، حيث وقع اللاعب على عقد مع مونتريال حتى عام 2023.

وهنأ نادى الجونة لاعبه السابق أحمد حمدي بالتتويج مع مونتريال الكندي بالمسابقة وكتب: على حسابه الرسمي: نبارك للاعبنا السابق أحمد حمدي بمناسبة حصوله على كأس كندا مع نادي مونتريال.