رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة تنفيذ خطة مواجهة الطقس السيئ

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لجاهزية واستعداد الأجهزة التنفيذية ببورسعيد لمواجهة موسم الشتاء الحالي، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والعميد محمد المصري مدير إدارة المرور ببورسعيد.

 

 وشدد محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء بضرورة الاستعداد المكثف لأى طارئ فى حالة الطقس، والتأهب المستمر لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار والسيول، وعمل خطة موسعة للوقوف على مدى كفاءة المعدات المستخدمة فى سحب مياه الأمطار والأطقم الفنية العاملة عليها، مشيرًا إلى أن المحافظة دفعت بعدد كبير من السيارات الناقلة والفاكيوم والنافوري والأطقم الفنية لاحتواء المواقف الطارئة. 

 

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء بالتأكد من كفاءة محطات الصرف الصحي ومصارف توزيع المياه والتأكد من كفاءة بالوعات الأمطار فى كافة الشوارع، خاصة التي تشهد تراكم كميات من المياه لمنع حدوث أي أزمة فور تساقط الأمطار.

 وناقش محافظ بورسعيد مع مدير إدارة المرور التعديلات المرورية التي تشهدها المحافظة، مؤكدا على أهمية التنسيق بين المرور والجهات التنفيذية، فيما يخص تطوير عدد من الشوارع الحيوية بالمحافظة بما يمنع التكدس ويساهم فى تيسير الحركة المرورية.

عاجل