رئيس التحرير
محمود المملوك

أمريكا كلمة السر في غياب إلهام شاهين عن حضور جنازة سهير البابلي

إلهام شاهين وسهير
إلهام شاهين وسهير البابلي

شاركت الفنانة إلهام شاهين، صورا لها من حضورها مهرجان المصري الأمريكي للسينما، وذلك بالتزامن مع غيابها عن جنازة صديقتهاالفنانة سهير البابلي التى وافته المنية مساء الأحد بعد صراع مع المرض.

ونشرت إلهام شاهين، عدة صور لها ‎من المهرجان المصري الأمريكي للسينما في أمريكا بولاية نيويورك، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت: المهرجان المصري الأمريكي للسينما في أمريكا بولاية نيويورك.

وشُيعت جنازة الفنانة سهير البابلي، اليوم الاثنين، من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد، وكان يؤم المصلين، الداعية معز مسعود، حيث حضر الجنازة العشرات من محبي الراحلة، الذين أعربوا عن حزنهم الكبير على وفاتها.

جنازة سهير البابلي

وحضر جنازة سهير البابلي، عدد كبير من أعضاء الوسط الفني، أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانين: حلا شيحة، أحمد سلامة، عمر زهران، رجاء حسين، أشرف زكي، أحمد بدير.

جديد إلهام شاهين

وعلى جانب آخر، أكدت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج سهرانين، أنه بالفعل تم التحضير للجزء الثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي، وسيكون بعنوان قلبي بيحبك يا دنيا، موضحة أن سبب التأخير هو وجود عرقلة إنتاجية على حد قولها، مشيرة إلى أنه من الصعب على المنتج أن ينتج عمل لثلاث نجمات بسبب التكلفة المادية وعلو أجورهن، كما وعدت الجمهور، أنه إذا خرج العمل للنور سيكون أجمل من يا دنيا يا غرامي.