رئيس التحرير
محمود المملوك

جهات التحقيق تخلي سبيل المتهمين بالتعدي على محامية في أوسيم

إخلاء سبيل - أرشيفية
إخلاء سبيل - أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل عاملين بتهمة الاعتداء على محامية بالضرب بالكرباج وتمزيق ملابسها خلال سيرها بالشارع أثناء عودتها من العمل بمنطقة أوسيم، بعد أن اصطدما بها من الخلف، وتعديا عليها بالألفاظ والشتائم على ذمة القضية.
وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث.

تفاصيل الواقعة

وقالت المحامية أماني أشرف، البالغة من العمر 23 عامًا، إنها تعرضت للضرب والاعتداء والسرقة على يد سائقي عربة كارو يدعيان محمد ش. وشهرته الشاويش، وإسلام. أ، أثناء عودتها من عملها بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وفي بث مباشر مع القاهرة 24، ذكرت أنها أثناء عودتها من منزلها، في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد، فوجئت بعربة كارو تصطدم بها من الخلف، يقودها شخصان وعندما حاولت أن تفهم ما قاما به، انهالا عليها بالشتائم والضرب وسط تجمع العديد من الأهالي، الذين رفضوا التدخل، ووقفوا مكتوفي الأيدي عاجزين عن التصدي لهما.

وأشارت إلى أن السائقين انهالا عليها بالشتائم والسباب، ثم بدؤوا بترويعها بالكرباج، متعجبة من سبب تعرضهما لها، حيث إنها كانت ترتدي ملابس واسعة لا تؤدي للتحرش بها.

وأوضحت أن السائقين لم يقفا عند حد الاعتداء والضرب بالكرباج، بل قطعا فستانها وما تحته وخلعا حجابها من فوق رأسها، ثم بدآ بتهديدها.

واستغاثت أماني برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والنائب العام، لمعاقبة المتهمين حتى يكونا عبرة لمن يعتبر، وحتى لا تتعرض أي فتاة لمثل هذا الموقف.

وكان قسم شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا من فتاة اتهمت فيه شابين بالاعتداء عليها، وحددت هوية المتهمين.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.