الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انطلاق برنامج “سيرة واتفتحت” لإنجي أنور على “نغم FM”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:34 م

تستعد الإعلامية إنجي أنور، لتقديم برنامج إذاعي جديد، عبر إذاعة “نغم FM”، يحمل اسم “سيرة واتفتحت”، اعتبارًا من الغد الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

وتروي إنجي إنور، في كل حلقة من البرنامج، موقف حياتي صعب، وتطرح ثلاثة حلول للمناقشة، حيث يقوم البرنامج على التواصل مع الجمهور، وإشراكه كبطل أساسي، لتشجعيه على التفكير في مواقف حياتية مختلفة. وتسأل “إنجي” في البرنامج، عن كل شيء، لتضع المستمع في كل المواقف والأماكن والأزمنة، حيث يتولى الكاتب الصحفي زين خيري شلبي، رئاسة تحرير البرنامج.

والبرنامج يقوم باختصار على فكرة “اللى إيده في المية مش زي اللي إيده في النار” حيث تفتح إنچي أنور من خلال البرنامج قناة تواصل مع الجمهور وإشراكه كبطل أساسي بحيث يشجع البرنامج الجمهور على التفكير في مواقف حياتية مختلفة ليجيب على سؤال ماذا سيفعل في هذه المواقف المستمدة من واقع الحياة ومن صفحات الحوادث والمجتمع والروايات الأدبية الشهيرة.

ستسأل إنجي عن كل شيء، ستضع الجمهور في كل المواقف والأماكن والأزمان، ستختبر مشاعره وأحاسيسه وقدراته النفسية والعصبية بتخيل نفسه في هذا الموقف أو ذاك، ستضعه مكان والده ومكان غريمه، ومكان رئيسه في العمل، ستدفعه للتفكير في ماذا لو كان مكان هذا العاشق أو هذا الخائن أو هذا القاتل، فهل سيختلف حكمنا حقا على الناس لو كنا مكانهم؟.

 

وللإعلامية إنجى أنور نجاحات كثيرة، حيث قدمت على مدار مشوارها الإعلامى العديد من برامج التوك شو التليفزيوينة، وأخرى الإجتماعية على محطات الإذاعة المختلفة، كما أن لها تجربة في التمثيل حيث ظهرت في فيلم “كارما” مع النجم عمرو سعد بشخصيتها الحقيقية، وشارك في ابطولة غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

 

و”سيرة وانفتحت” تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر آثير إذاعة “نغم FM”، يومي الأربعاء والخميس، من كل أسبوع، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

 

تابع مواقعنا