رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير التعليم ينصح الطلاب بمتابعة مكتبة المناهج الدراسية عبر منصة حصص مصر

منصة حصص مصر
منصة حصص مصر

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رابط مكتبة الفيديوهات التعليمية عبر منصة حصص مصر، الخاصة بالمراجعات والمناهج الدراسية في كل المواد من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي.

ويمكن للطلاب الاشتراك ومتابعة المناهج التعليمية عبر المنصة من خلال الرابط التالي:اضغط هنا 

على صعيد آخر، نشرت وزارة التربية والتعليم الدليل الدراسي لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي، لمساعدة الطلاب على المذاكرة المنتجة والتي تساعد على أفضل أداء لطرق التقييم.
 

فيما أتاحت الوزارة روابط تعريفية للطلاب في المواد التالية: اللغة العربية، علم الاجتماع، علم النفس، الفلسفة، التاريخ، الجغرافيا، وإحصاء وتفاضل وغيرها

وفي وقت سابق، ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة أعداد العاملين بالتعليم قبل الجامعي الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحرص على سلامة جموع العاملين بالمنظومة التعليمية والطلاب.

وأشارت الوزارة إلى أن أعداد العاملين بجميع المديريات التعليمية الحاصلين على لقاح التطعيم، حتى الآن، يبلغ (1514541) بنسبة 95%، ويبلغ عدد المسجلين لتلقى اللقاح (55486) بنسبة 3%، من إجمالي (1597640) عدد العاملين على مستوى مديريات التربية والتعليم في الـ 27 محافظة.

عاجل