رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر عبد المنعم: مش معنى إن تامر حسني نجم يهرب من الجيش وياخد كارنيه النقابة

تامر حسني وتامر عبد
تامر حسني وتامر عبد المنعم

أثار الفنان تامر عبد المنعم، حالة واسعة من الجدل؛ بعد حديثه عن الفنان تامر حسني، خلال تصريحاته أمس في الصالون الثقافي بقصر السينما، بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حيث قال: إن حصول المطرب على شهادة التجنيد؛ يعتبر شرطا أساسيا لمنحه تصريح الغناء.

وأشار عبد المنعم، إلى أن ما سبق لا ينطبق على تامر حسني، الذي لم يحصل على شهادة التجنيد، قائلًا: تامر حسني هربان من الجيش.

وقال تامر عبد المنعم، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن تامر حسني صديقه، وغالي عليه، لكن لا يحق له أن يهرب من الجيش؛ لأنه نجم، موضحا: مش معنى إنه نجم؛ يهرب من الجيش، وياخد كارنيه النقابة، دي قضية، والدليل إن تامر اتحبس في القضية.

وأوضح تامر عبد المنعم، أنه لم يهاجم تامر حسني، لكن كان مجرد تساؤل، بعد حديث هاني شاكر الذي قال فيه: إنه تم رفض البعض؛ بسبب تهربهم من الجيش، ليرد عليه متسائلًا: طب وتامر حسني وهيثم شاكر ورامي صبري؟.

وفي سياق متصل، رد تامر عبد المنعم على هجوم حمو بيكا، عليه مؤخرا، بسبب تصريحاته أمس في الصالون الثقافي بقصر السينما، وكتب في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: السؤال للدكتور، حمو بيكا، ولا ما حمُّوهوش، وكان إيه علاقة الحاج نجيب ساويرس أما دافع عنكم ؟! ثم أنا ما هاجمتكش أساسا كل الموضوع أني استضفت النجم الكبير هاني شاكر في صالون ثقافي حول إشكالية حرية الإبداع والمنع، وبالمناسبة قال فيه حمو يذاكر كويس ويدخل الامتحان وربنا معاه يعني ما منعكش.


واستكمل: أما بالنسبة لوطنيتك اللي اقحمتها في الموضوع أحب أقولك أنا لم أشكك فيها وبالمناسبة وجودك أنت وفرقتك في احتفالات أكتوبر مش دليل عليها عشان تستند عليه شكرا.. نسيت أقول لك شوف حد بيعرف يقرأ عشان يقرأ لك.

كما قال تامر عبد المنعم في تصريحات لـ القاهرة 24: أنا تامر عبد المنعم هرد على حمو بيكا على آخر الزمن خليه يقول اللي عاوز يقوله، هاني شاكر لم يمنع أحد ماشي باللوائح وعلى حمو بذات أنه يقدم مرة أخرى لو رسب إيه هنقف ضد القانون كمان! مش بشوف حمو بيكا أنا مالي إذا كان عنده ولاء ولا لأ هو أنا قلت له أنت يهودي.