رئيس التحرير
محمود المملوك

توفي أثناء أداء واجبه داخل الفصل.. إطلاق اسم مُعلم بالفيوم على مدرسة أرض محطة الخضار والفاكهة

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

وجّه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، رؤساء مجالس المدن بسرعة  حصر الأسماء غير اللائقة وغير المناسبة للمناطق والشوارع والميادين بأحياء مدينة الفيوم، خلال أسبوع، للعمل على تغييرها إلى أسماء لائقة ومناسبة، من خلال لجنة المسميات بالديوان العام لمحافظة الفيوم، تنفيذًا للكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية رقم 231 لسنة 2021 بهذا الشأن.

وأعلنت المحافظة الموافقة على إطلاق اسم حلمي صباح، المدرس بالتربية والتعليم، على مدرسة أرض محطة الخضار والفاكهة بالفيوم، الذي وافته المنية أمام تلاميذه وهو يؤدي مهام واجبه بالشرح داخل الفصل الدراسي.

إطلاق اسم طبيب الغلابة بالفيوم على المدرسة الابتدائية بإطسا

كما تمت الموافقة على إطلاق اسم الدكتور سلمان داوود، على المدرسة الابتدائية بنين بإطسا، نظرًا لخدماته الطبية المقدمة لمرضاه بشكل شبه مجاني طوال فترة حياته، إضافة لمساعدته الدائمة للفقراء حتى وافته المنية، كما تمت الموافقة.

وبشأن تكريم من ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، وافق المجلس التنفيذي على إطلاق أسماء عدد من شهداء الجيش والشرطة، إضافة لشهداء الأطقم الطبية من أطباء وممرضين بسبب فيروس كورونا، على عدد من المنشآت الحكومية، والشوارع والميادين، تكريمًا لهم وتخليدًا لذكرهم وتقديرًا لتضحياتهم.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، الذي عُقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بالديوان العام.

عاجل