رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلب إحاطة بسبب عدم توصيل المرافق لمجمع خدمي بالشرقية يخدم آلاف المواطنين

النائب حاتم عبدالعزيز
سياسة
النائب حاتم عبدالعزيز عضو مجلس النواب
الخميس 25/نوفمبر/2021 - 11:47 ص

تقدم النائب حاتم عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، بطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن التأخر في تسليم وتشغيل المجمع الخدمي الجديد بمدينة ههيا والذي يخدم آلاف المواطنين.

وقال عبد العزيز، في طلب الإحاطة أن المشروع تم الانتهاء من بناءه وتشطيبه ولم يتم توصيل المرافق له حتى الآن للاستفادة منه وتقديم الخدمة للمواطنين لمصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف أن طلب الإحاطة يأتي عملا بنص المادة 134 من الدستور والمادة 212 من اللائحة الداخلية للمجلس مطالبا إحالة الطلب للجان المختصة لمناقشته وبيان أوجه القصور التي تعرقل تسليم المشروع لتشغيله حتى الآن.

وفي السياق ذاته، توجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، صباح اليوم الخميس، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، للمشاركة في أعمال الجمعية الـ143 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات ذات الصلة، وذلك خلال الفترة من 26 - 30 نوفمبر 2021.

وسوف يتم عقد الدورة الـ208 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي خلال هذه الاجتماعات، كما سُيلقي المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، كلمة بشأن موضوع المناقشة العامة للجمعية حول التحديات المعاصرة التي تواجه الديمقراطية: التغلب على الانقسامات وبناء المجتمع.