رئيس التحرير
محمود المملوك

الأهلي يعلن تحديد بوابة خاصة لدخول الصحفيين لتغطية انتخابات النادي

الأهلي
الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي تخصيص بوابة المعلمين لدخول الصحفيين، لتغطية انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء المقرر إجرائها غدًا الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور خلال السنوات الأربع المقبلة.

وجاء تحديد إدارة الأهلي لبوابة المعلمين، لدخول الصحفيين؛ من أجل تسهيل وتنظيم عملية الدخول، لأداء عملهم بتغطية انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي.

كما سبق وأعلنت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي استئجارها عدد من الجراجات لاستقبال سيارات الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات المقررة يوم الجمعة المقبل، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة، وذلك للتيسير عليهم.

واستأجرت الإدارة التنفيذية 4 جراجات في محيط مقر النادي بالجزيرة، وهي: جراجات المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم، ونادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد للنادي. 
 
كما حرصت إدارة الأهلي على تخصيص عدد من الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأتوبيسات الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم، ويكون التحرك للعودة كل نصف ساعة أيضًا.