رئيس التحرير
محمود المملوك

الليلة.. عرض الجزء الثاني من حلقة أصالة في برنامج حبر سري

أصالة
أصالة

تعرض اليوم الجزء الثاني، من حلقة المطربة أصالة، في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك مساء اليوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة القاهرة والناس.

ويدور الحديث حول العديد من الأسرار في حياة أصالة، وترد على بعض الانتقادات أو الهجوم التي تعرضت له في حياتها، كما تكشف أصعب المواقف التي مرت بها،  وأيضًا تتحدث عن أعمالها في الفترة المقبلة.

حلقة أصالة في حبر سري

واستضافت أسما إبراهيم خلال الحلقات الماضية من البرنامج، كلًا من الفنان أحمد السقا، أحمد فهمي، وحققت هذه الحلقات نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتهم النارية في البرنامج.

وفي سياق آخر، أحيت الفنانة أصالة حفلا غنائيًا، في مهرجان الموسيقى العربي، بدورته الثلاثون، وحضر هذا الحفل عدد كبير من جمهورها، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتقديمها هذا الحفل.

وتألقت أصالة في حفل الموسيقى العربية، حيث قدمت باقة من أروع أغانيها التي لقت إقبالًا وتفاعلًا كبير من جمهورها، مما نشر أجواء من السعادة والبهجة في المكان.

حفل أصالة

وحضرت أصالة هذا الحفل برفقة زوجها مدير أعمال الفنان ماجد المهندس والشاعر العراقي فائق، كما تزينت في الحفل بارتداء فستانين مختلفين اللون.

عاجل