رئيس التحرير
محمود المملوك

بيرسي تاو يقود الأهلي لتخطي سموحة برباعية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تغلب فريق النادي الأهلي على فريق سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

افتتح فريق النادي الأهلي التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 31 عن طريق اللاعب أيمن أشرف، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 67 قلص محمد كناريا الفارق لصالح سموحة مسجلًا هدف الفريق السكندري الوحيد في اللقاء، وبعدها بدقيقة واحدة وسع حسين الشحات الفارق مجددًا لصالح الأهلي مسجلًا الهداف الثالث، وفي الدقيقة 80 سجل بيرسي تاو هدفه الشخصي الثاني في اللقاء وهدف الأهلي الرابع في شباك سموحة.

وشهد شوط المباراة الأول إهدار بدر بانون مدافع الأهلي ركلة جزاء وتحديدًا في الدقيقة السادسة بعدما سدد الكرة في العارضة، وفي شوط المباراة الثاني تراجع الحكم محمود البنا عن احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد مراجعته لتقنية الفار، بعد كرة مشتركة بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمود عزت مدافع سموحة.

وبهذا الانتصار عزز الأهلي موقعه في صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد سموحة عند 6 نقاط استقر بهم الفريق السكندري في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.