رئيس التحرير
محمود المملوك

مصر للطيران تطرح تخفيضًا 50% على رحلاتها الدولية بموسم الجمعة البيضاء

مصر للطيران
مصر للطيران

تزامنا مع موسم تخفيضات الجمعة البيضاء وبهدف منح عملائها أفضل العروض، أعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن إطلاق تخفيض 50 % على أسعار تذاكر رحلاتها الدولية من داخل مصر وخارجها على درجتي رجال الأعمال والسياحية.
ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة بالتخفيض عند شراء التذاكر يوم 26 نوفمبر 2021 والسفر في الفترة من 1 يناير حتى 15 مايو 2022.
ويمكن أيضًا للعملاء الاطلاع على المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضى أو زيارة أحد مكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة والسفر في مصر وحول العالم.

وكانت مصر للطيران قد شهدت خلال الأيام الماضية نشاطا ملحوظا في إبرام عدد من الاتفاقيات الدولية وتقديم العروض لتدارك الخسائر التي لحقت بها بعد الإغلاق الكلي لحركة الطيران الذي تبع انتشار فيروس كورونا.

وفي هذا الصدد تعاقدت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مع شركة طيران الجزيرة الكويتية عقد لتقديم خدمات الصيانة اليومية لرحلات طيران الجزيرة في 6 مطارات مصرية خلال مشاركتها بمعرض دبي الدولي للطيران.
ويتضمن العقد قيام شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقديم خدمات الصيانة اليومية لطائرات شركة الجزيرة الكويتية بمطارات القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والأقصر وأسيوط وسوهاج. 
الجدير بالذكر أن عدد عملاء شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بلغ أكثر من 150 عميلًا من شركات الطيران العربية والإفريقية والأوروبية تقدم لهم الشركات مختلف خدمات صيانة وعمرة الطائرات والمحركات وأجزاء ووحدات الطائرات.

كما وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عقدا مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية الشركة الرائدة في تقديم خدمات وحلول المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة  لخدمة رحلات شركة مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي في جميع مطارات المملكة الرئيسية.
وشمل العقد تقديم الخدمات في مطار أبها الدولي ومطار الأمير نايف الدولي بالقصيم، وذلك لتقديم خدمات الركاب في صالات السفر وخدمات الطائرة في ساحات المطارات.

كما كان لجناح مصر للطيران في المعرض حضور كبير من خلال توقيع عدد كبير من الاتفاقيات مع كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال صناعة الطيران ووكلاء السفر والسياحة في معظم دول العالم.

 

عاجل