رئيس التحرير
محمود المملوك

زوج نيللي كريم يسخر من هاني شاكر: يصدر أمرًا بمنع أي شخص يغني في الحمام

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

سخر لاعب الاسكواش هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، من القرارات التي اتخذها الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بشأن منع مجموعة من مؤدي المهرجانات من الغناء.

ونشر هشام عاشور، عبر استوري حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: هاني شاكر يصدر أمرًا بمنع أي شخص من الغناء في الحمام، إذا لم يكن عضوًا في نقابة المهن الموسيقية.

ومؤخرًا تعرضت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، لهجوم شديد من وسائل الإعلام التونسية، بعد انتشار فيديو لها يظهر فيه انفعال الثاني على معجبيها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية، بعد مطالبتهم بالتقاط الصور التذكارية معها.

وقال مصدر لـ القاهرة 24، إن سبب انفعال هشام عاشور على معجبي زوجته، كان بسبب محاولة أحد الأشخاص طلب التقاط الصورة معها، بطريقة غير مهذبة خاصة أنه حاول لمسها، مشيرًا إلى أن فستان نيللي تعرض للقطع بسبب تدافع الجمهور.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة المهرجان عاملت نيللي كريم بطريقة سيئة منذ وصولها إلى المطار، ومقابلة أكثر من 400 شخص في التوقيت نفسه بصالة الوصول، والذين حاولوا الهجوم عليها لالتقاط الصور، بالإضافة إلى استقبالها بسيارة فيات لا تتناسب معها.