رئيس التحرير
محمود المملوك

مصممة أزياء عن إطلالة قرينة الرئيس في حفل افتتاح طريق الكباش: أناقة متناغمة مع ذوقها الرفيع

إطلالة انتصار السيسي
إطلالة انتصار السيسي

ظهرت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلالة راقية، خلال حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، حيث استطاعت خطف الأضواء إليها.

وارتدت زوجة الرئيس، فستانًا أسود، طويل الأكمام، مزودًا بوشاح طويل باللون الذهبي، مع حزام باللون الذهبي رفيع الحجم، بالإضافة إلى حجاب باللون الفضي، يتناسق مع نهاية وجانبي الفستان بنفس اللون، كما ظهرت ممسكة شنطة باللون الذهبي، إلى جانب حذاء بنفس اللون.

وفي هذا السياق، قالت أماني غريب، مديرة جمعية الفيروز للأزياء بسيناء، إن زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهرت بإطلالة مميزة، تليق بالحدث العظيم، حيث ارتدت فستانا أسود اللون، مرصعا ببعض قطع الإكسسوارات، شبيها بالملابس الفرعونية.

وأضافت لـ القاهرة 24: تحرص زوجة الرئيس دائمًا على اختيار أزيائها وفقًا لبرتوكول الأناقة المتناغم مع ذوقها الرفيع، والمتماشى مع احتشامها الراقي، كما تفضل أن تكون إطلالاتها برعاية أيادٍ مصرية؛ تشجيعًا للصناعة الوطنية.

مصممة الأزياء أماني الغريب

وتابعت غريب: التطريز باللون الفضي يناسب جدا أجواء الحدث، وخاصة أنه مستوحى من الحضارة الفرعونية؛ لذا فهي إطلالة مميزة تتناسب مع الحدث.

وأكملت: بشكل عام، إطلالات حفل افتتاح طريق الكباش، كانت مميزة، وتعبر عن الحضارة والفخامة، ومن وجهة نظري، أعتقد أنها ظهرت بالشكل اللائق المعبر عن حضارة ورقي وجمال مصر.

وانتهت منذ قليل احتفالية وزارة السياحة والآثار الأسطورية لطريق الكباش بالأقصر بحضور ونقل وبث مباشر عبر 150 قناة عالمية بعدة لغات ومن تنظيم وإشراف "ميديا هب سعدي - جوهر".

وتصدر الحدث العالمي منصة تويتر بهاشتاج طريق الكباش واحتفالية الكباش، حيث أعرب المصريون والعرب وشعوب من مختلف الجنسيات عن فخرهم بما قدمته ولازالت تقدمه الحضارة المصرية القديمة للإنسانية.

عاجل