رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جلس بجوارها صباحًا في أسوان وحياها ليلًا بالأقصر.. لقطة أبوية بين السيسي والطفلة شروق | فيديو

الرئيس السيسي والطفلة
أخبار
الرئيس السيسي والطفلة شروق صباحا ومساء
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 12:30 ص

عندما رأت عينه الطفلة التي نشأت في أسرة فقيرة، وتضررت من السيول التي ضربت محافظة أسوان مؤخرا، وطالب المسئولين بضمها لفريق العرض بـ افتتاح طريق الكباش العالمي، لإدخال السرور على قلب الصغيرة، ترتيبات القدر في المساء هي وحدها من أوقفت سير الرئيس رفقة وزير الآثار، لقطع الرئيس الأب عبد الفتاح السيسي حديث الدكتور خالد العناني وزير الآثار، خلال سيرهما سويا قبل الوصول إلى مقر جلوس الحضور أثناء حديثه عن مجهودات حفل الليلة. 

وتوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما وقعت عينه على الطفلة شروق محمد، التي تصدرت المشهد في جولته لتفقد المنازل المتضررة من السيول بقرية في غرب أسوان، وحيا الرئيس الطفلة قائلًا: إزيك، كنتي قاعدة النهاردة جنبي مش كده.

كان الرئيس السيسي قد جلس بجوار الطفلة شروق محمد، خلال زيارته لقرية غرب أسوان، صباح اليوم، لتفقد المنازل المتضررة من السيول.

وحكت في وقت سابق الطفلة عن أحلامها أثناء جلوسها بجوار الرئيس خلال جولته، قائلة: كنت سعيدة خالص بالجلوس بجوار الرئيس.
وأردفت الطفلة شروق: الرئيس سألني عن اسمي فقولت لها اسمي شروق، وقالي نفسك تطلعي ايه قولت له نفسي اطلع رسامة، مشيرة إلى أنه وعدها بحضور حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي.

جاء ذلك أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية غرب أسوان المتضررة من السيول التي تعرضت لها المحافظة خلال الأيام الماضية، وزار أحد منازل المواطنين المتضررين.