رئيس التحرير
محمود المملوك

ناجيلسمان: رانجنيك سيكون اختيارا رائعا لمانشستر يونايتد.. وهذا موقف إصابات الفريق

يوليان ناجيلسمان
يوليان ناجيلسمان

تحدث يوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا السبت، أمام نظيره أرمينيا بيليفيلد، والتي تنطلق في الساعة السابعة والنصف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في الدوري الألماني.

وقال ناجليسمان: أنا سعيد لأن جنابري وجمال وكوينساسي نتائج اختباراتهم جاءت سلبية، الليلة يمكنهم مغادرة الحجر الصحي وسيكونون متاحين غدًا، لكنهم ليسوا بعد خيارًا ليكونوا أساسيين ومع ذلك لدينا 3 خيارات أخرى، لدينا لاعبان آخران غائبان، مارسيل سابيتسر يعاني من إصابة في عضلة الربلة، وسيتعين علينا اللعب بدونه لبضعة أسابيع، كما يعاني بونا سار من إصابة في العضلة المقربة وسيغيب عن المباراة.

وأشار يوليان: لوكاس هيرنانديز يتدرب مرة أخرى، جوريتسكا جاهز أيضًا لمباراة الغد، كل شيء يبدو جيدًا، بيليفيلد دائمًا خطير بتمريرات عرضية إلى كلوس، يقدم أوكوجاوا أيضًا موسمًا جيدًا، واثقًا من الكرة وخفة الحركة، يقطع فاسيلياديس الكثير من الكرات الثانية وفرانك كراميرج مدرب أعرفه جيدًا، لقد تحسنت أرمينيا وهي تلعب بحماس وشغف، هناك أوجه تشابه مع أوغسبورج، نحن بحاجة إلى معرفة ذلك، وأن نكون مستعدين ومقاتلين، هذه مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، يجب أن نجتهد إلى أقصى حدود قدراتنا وننتصر.

وأكد ناجلسمان: وضع جوشوا كيميتش وتشوبو موتينغ واضح، تدرب نيكلاس جيدًا، لكن علينا أن نرى مكانه الآن، سولي يترك انطباعًا جيدًا، لكنه ليس مرشحًا للعب منذ البداية، جوسيب تدرب جيدًا أيضًا، لكنه مثل سولي كان مريضًا، لديهم فقط عدد قليل من التدريبات، لكن جوزيب ليس جاهزًا للعب منذ البداية، ما زلت أعتقد أنه من المهم مناقشة والاستماع إلى كلا الجانبين، أنا دائما أؤيد إيجاد توافق في الآراء بشأن المستوى الموضوعي لصالح النادي، هذه هو الأكثر أهمية، أنا سعيد لأنني كنت هناك.

وأضاف: لقد كان أوغسبورج ناجحًا بشكل كبير من وقت لآخر، لدينا مراحل في المباريات حيث نحتاج إلى 10 دقائق للدخول إلى المباراة، إذا نظرت إلى مباراة كييف من حيث الظروف، فقد أبلينا بلاءً حسنًا وأظهرنا شخصيتنا.

‏ونوه: لقد فعلنا الشيء نفسه في الدوري الألماني في معظم المباريات، من المهم أن نظهر أنفسنا جيدًا غدًا من البداية، نحن نعلم أنه يجب علينا ونريد إنجاز هذه المهمة، نريد أن نظهر ذلك من البداية.

وعن ‏بايرن دوري الابطال مختلف عن بايرن البوندسليجا قال: كنا نسير في مسار جيد للغاية قبل أوغسبورغ، لا ينبغي أن يحدث هذا الفشل لنا، إن كرة القدم السريعة لبايرن على وجه الخصوص معروفة جيدًا، لا اريد رؤية تذبذب في المستوى.

وعن ‏عن رانجنيك: هذا قرار رائع لمانشستر يونايتد، سيكون مناسبًا جدًا لهم من خلال قوته وأسلوبه في اللعب  أنا أحبه كثيرًا، إنه ندرب استثنائي.

واستكمل: ‏من سيكون مكان كيميتش؟ إنه أمر مزعج أنه ليس معنا، أنا على اتصال دائم به، إنه طموح للغاية ويتدرب بقوة، أيضًا سيغيب مارسيل سابيتسر عن مباراة دورتموند، وبوجود توليسو نملك شخص يمكنه أن يكون مكان جوشوا.

وأكمل: أصيب نيانزو في الكتف، لا يزال لديه ألم في كتفه، لكن لا يوجد خطر من الخضوع لعملية جراحية، إنه يلعب بدنيًا للغاية، لذا يجب أن يكون في حالة جيدة.  يمكن أن تشفى الإصابة بشكل جيد، لذلك يجب أن يعود إلى المباراة بسرعة، غدا لن يكون معنا.

‏وأشار على إصابات الفريق: سابيتزر مصاب، لقد لعب الآن مارك روكا بضع دقائق، وكان ذلك جيدًا بالنسبة له، كان يجب أن أختبر جمال موسيالا في مركز كيميتش سابقًا، أنا أثق به  للقيام بذلك، كان لديه تسلسل دفاعي جيد ضد أوغسبورغ.

‏وأتم عن رالف رانجنيك: لقد قمت بإرسال رسالة نصية إليه وأخبرته أنني أعتقد أنه أمر رائع، سوف يلعب يونايتد بشكل جيد جدًا بالطريقة التي يدرب بها كرة القدم، أعتقد أن يونايتد سيلعب مباريات جيدة في الأسابيع القليلة المقبلة وأتمنى أن يبقى هناك لفترة أطول من الصيف المقبل.