الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في مقتل شاب على يد جيرانه خلال مشاجرة بالمرج

قتل _ ارشيفية
حوادث
قتل _ ارشيفية
السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:12 ص

تباشر جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم السبت، التحقيق في مقتل شاب علي يد جيرانه في أثناء مشاجرة، وكلفت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن مقتل أحد طرفيها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب، مصاب بجرح غائر إثر طعنه بسلاح أبيض، وتوفى متأثرا بإصابته.

عقب تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في ضبط المتهمين وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى عثر أهالي منطقة الأميرية، على جثة متعفنة لشخص داخل مسكنه، بعد ظهور رائحة كريهة تنبعث من داخل شقته، بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

 كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا من أهالي المنطقة الأميرية بالعثور على جثة شاب داخل منزله، وبالانتقال تبيّن العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره، وبالفحص تبيّن أن الجثة في حالة تعفن وبالمعاينة تبين أن الشاب، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وأظهرت معاينة الشقة سلامة جميع منافذها، كما تبيّن عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقال أحد شهود العيان بمنطقة الأميرية، إنهم تتبعوا الرائحة الكريهة التي تتزايد ساعة تلو الآخر، وتوجهوا إلى شقة الشاب، ووجدوا جثته في حالة تعفن، وبالمعاينة تبين أن الشاب يرتدي كامل ملابسه الداخلية، وفور العثور أبلغوا رجال الأمن الذين حضروا على الفور.

تابع مواقعنا