رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

خلال أيام قليلة سيمر عامٌ كامل على غياب الإعلامي وائل الإبراشي عن الساحة الإعلامية؛ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو  حاليًا تحت ملاحظة الأطباء ويتابع مع مستشفى حكومي كبير.

وكشفت مصادر، لـ القاهرة 24، أن الإبراشي يتابع العلاج في مستشفى تابع لجهة حكومية منذ شهور، وأنه بصحة جيدة ومستقرة لكن يخشي تداعيات وتطورات الفيروس الذي شفي منه

وأكدت المصادر أن الإعلامي وائل الإبراشي يتابع مع المستشفى الحكومي ؛ خوفًا من تدهور حالته الصحية، وأنه تحت ملاحظة الأطباء 

حالة وائل الإبراشي الصحية

وأشارت المصادر إلى أن الإبراشي عقب تعافيه من فيروس كورونا، وبعد تلقيه العلاج لمدة 77 يومًا في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، عاد لمنزله في 15 مارس الماضي، وكان يستخدم جهاز الأكسجين، ويتابع العلاج مع المستشفى ليستكمل علاجه.

وأوضحت المصادر أن الإبراشي حاليًا يستكمل علاجه من التليف الرئوي، وأن الأمر قد يستغرق فترة كبيرة للعلاج، ويتلقى كورس علاجيًا مكثفًا.

وكانت بداية رحلة معاناة الإعلامي وائل الإبراشي مع المرض عندما أعلن على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في ديسمبر الماضي، قائلا: منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى المستشفى وأنا في حالة حرجة تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم تترك ليّ إلا مساحات صغيرة للتنفس والآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم.

عاجل